عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على استمرار ثنائية عبدالمنعم ومتولي في دفاع الأهلي أمام الرجاء

محمد عبد المنعم ومحمود
محمد عبد المنعم ومحمود متولي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على استمرار الدفع بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي مدافعي الفريق في التشكيل الأساسي لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل. 

كولر يستقر على خط دفاع الأهلي أمام الرجاء المغربي 

ويرغب مارسيل كولر في تثبيت التشكيل من أجل عملية الاستقرار خاصة في الخط الأمامي بعد إصابة رامي ربيعة، حيث قدم محمود متولي مستوى مميز أمام فاركو وغزل المحلة وعلى أساسهم تواجد في تشكيل المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي خلال المواجهة الماضية. 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الرجاء المغربي بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلى الرغم من هفوات محمود متولي التي حدثت أثناء سير المباراة، إلا أن كولر قرر استمرار الثنائي في خط الدفاع على أن يبدأ محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر ليكتمل خط الدفاع. 

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في مران الأمس بغلق صفحة الذهاب والتفكير في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في دولة المغرب، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وعلم تحيا مصر أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بغلق صفحة الذهاب والتفكير فى لقاء العودة بالمغرب، المقرر له السبت المقبل، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس التي أقيمت وسط جمهور المارد الأحمر شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل لقاء الحسم فى المغرب الذي سيكون أكثر ندية وإثارة.

ومن المقرر أن يطير الأهلى للمغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة بحثاً عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي. 

ما يحتاجه الأهلي لـ التأهل لدور نصف النهائي


وتفوق النادي الأهلي، في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ويحتاج في لقاء الإياب للحفاظ على خلو شباكه من استقبال الأهجاف، حىت يسهل من عملية تأهله لدور نصف النهائي.

وإذا استقبل النادي الأهلي، هدفًا من الفريق الرجائي، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، فسيتأهل المارد الأحمر، أما إذا استقبل هدفين، فستذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المواجهة.

النادي الأهلي، مهمته سهلة إلى حد ما، لأنه في حال تمكنه من تسجيل أي هدف، سيكون فريق الرجاء بحاجة لتسجيل أكثر من 3 أهداف حتى يتمكن من التأهل على حسابه.

تابع موقع تحيا مصر علي