عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عمر حكمًا لمواجهة البنك الأهلي والمصري.. وطارق مجدي لفيوتشر والداخلية

أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، حكام مباراتي غد الثلاثاء في الدورى المصري الممتاز هذا الموسم، وخاصة لمواجهتي فيوتشر والداخلية ومباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي. 

حكام مباريات الدوري المصري غدًا 

وأسندت اللجنة مباراة البنك الأهلي والمصري للحكم أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام وكريم السعيد، ومحمود منصور حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو وهاني خيري حكم فيديو مساعد.

بينما أسندت اللجنة مباراة فيوتشر والداخلية للحكم طارق مجدي، ويعاونه أحمد توفيق ومحمد عبد العظيم، وعمر رمضان حكما رابعا، ومصطفى الشهدي حكما للفيديو وأسامة السيد حكم فيديو مساعد.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

أعلن اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، التي تجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الثلاثاء.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود الجزار -  أحمد ياسين - سعيدو سيمبوري - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - حمدي علاء - إسلام  جابر - محمد هلال - محمد بسيوني - أحمد ياسر - موسي دياوارا - كريم بامبو.

خط الهجوم: أسامة فيصل- محمود  قاعود - باسم مرسي.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره حرس الحدود بهدف دون رد.

أحمد فتوح يقترب من الغياب عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا 

يقترب أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الغياب عن صفوف الفارس الأبيض خلال مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك يفضل إراحة أحمد فتوح من أجل تجهيزه بشكل كامل لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر والتي ستجمع بين الفريقين يوم 5 مايو المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي