عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: انفصالي عن شيكو وهشام ماجد كان ليه ومميزات ولولا كدة مكناش هنوصل للي فيه دلوقتي

أحمد فهمي وهشام ماجد
أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو

كشف الفنان أحمد فهمي عن علاقته بالنجمين هشام ماجد وشيكو حيث بدأ الثلاثي معا من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية الكوميدية، وبعدها تفاجئ الجمهور بانفصالهم وخوض كل منهما البطولة بمفرده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن هشام ماجد وشيكو

علاقة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو

وأكد أحمد فهمي ان علاقة الثلاثي لازالت مستمرة، وأن لازال بينهم تواصل، فقال خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامية إيمان الحصري: “اقترحت عليهم إننا نعمل جزء ثاني من الحرب العالمية التالتة وهشام تحمس لكن شيكو مكنش فاضي”.

وتابع: “الانفصال عن هشام ماجد وشيكو ليه مميزات كتير ومكناش هنعرف نوصل للي فيه ده لو كنا كملنا مع بعض”.

أعمال هشام ماجد وشيكو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 من شهر أغسطس الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر إمرأة في حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب، وهو من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أما عن شيكو فيعرض له في السينمات المصرية الأن فيلم “ابن الحاجة أحمد”، إلى جانب سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو.

أحمد فهمي وأعماله الفنية المقبلة

بينما  ينتظر أحمد فهمي عرض مسلسل “السفاح”، والذي يعد أول تجربة إنتاج لشركة ThePlanet Studios لـ طارق نصر، والعمل من كتابة المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود - عماد مطر، ويتولى إخراج المسلسل المخرج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي