عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمعية الصديق الإسلامية بأستراليا تشيد بأداء موفدي وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف المصرية
وزارة الأوقاف المصرية

تسلم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطاب شكر من جمعية الصديق الإسلامية بأستراليا، تعبر فيه عن شكرها وتقديرها لوزارة الأوقاف المصرية على حسن التعاون بين الوزارة والجمعية.

جهود وزارة الأوقاف في إيفاد أئمة وقراء لمختلف دول العالم

كما تضمن خطاب جمعية الصديق الإسلامية بأستراليا، المُرسل إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر على الجهود التي تقوم بها وزارة الأوقاف في إيفاد أئمة وقراء لمختلف دول العالم لنشر سماحة ووسطية الدين الإسلامي الحنيف، مما كان له الأثر الطيب لدى جموع المسلمين من مختلف الجنسيات المسلمة.

و دعا المهندس فيصل شحاته رئيس جمعية الصديق الإسلامية بأستراليا، في خطابه بأن يحفظ الله مصر أرض الكنانة من كل مكروه وسوء وأن يجعلها دائما حصنًا حصينًا لنشر صحيح الدين والفكر المستنير في مختلف أرجاء المعمورة.

رئيس المشيخة الإسلامية في سلوفينيا يشكر وزير الأوقاف

وفي السياق ذاته، وجه رئيس المشيخة الإسلامية في جمهورية سلوفينيا، المفتي نفزت بوريتش، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على حسن التعاون بين وزارة الأوقاف والمشيخة الإسلامية بجمهورية سلوفينيا، وعلى اهتمام وزارة الأوقاف المصرية بالجمعية من خلال إيفاد الأئمة والقراء المؤهلين، الذين قدموا خير مثال للداعية المعتدل المستنير وأدوا أداء متميزًا ومشرفًا.

وهنأ رئيس المشيخة الإسلامية في جمهورية سلوفينيا، المفتي نفزت بوريتش، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بعيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يحفظ مصر قيادة وشعبًا، وأن يبارك جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين.

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

وهنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ، وتوجه بتحية خاصة لقواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه.

وأكد وزير الأوقاف، أن تطهير سيناء من الإرهاب نصر جديد وعظيم يسجله التاريخ بحروف من نور، مثمنًا اهتمام وعناية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعمار سيناء، قائلًا: إن هذا الإعمار الذي تتبناه الدولة المصرية بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو أحد أهم ركائز تحقيق الأمن بسيناء العزيزة؛ فسيناء دائمًا في القلب من الوطن ومنَّا جميعًا، وقد تحدث القرآن الكريم عن سيناء العزيزة حديثًا يؤكد على أهميتها ومكانتها الدينية والتاريخية، حديثًا يجعلنا نفكر مرات ومرات في ضرورة الاهتمام بها، وتنميتها، واستثمار مواردها الطبيعية، ومعالمها السياحية: الدينية، والطبيعية، والعلاجية.

تابع موقع تحيا مصر علي