عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالجلباب الصعيدي.. جنات تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

جنات
جنات

خطفت المطربة المغربية جنات أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جنات عبر إنستجرام

وظهرت جنات في الصور وهي ترتدي جلباب صعيدي وسط أرض زراعية، ممسكة بكوب من الشاي، وعلقت عليها قائلة: “كل عام وأنتم بخير، العيد مستمر في الصعيد”.

سرقة أغنية التفاح والفراولة

وسبق وأن أصدرت المطربة جنات بيان شديد اللهجة بعد اتهامها بسرقة أغنية التفاح والفراولة، معلنة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد متهمها بالسرقة.

وجاء نص البيان على النحو الآتي: تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته.

وأضافت جنات في بيانها: أبلغ المدعي إدارة اليوتيوب بهذا المضمون، وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام إلى أن ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين الأغنيتين، وفي صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات.

مفاجأة زوج جنات لها في عيد ميلادها

وفي وقت سابق، حرص زوج المطربة جنات على إعداد مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت الأخيرة الشكر له بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلقت عليه قائلة: "مفاجأة منظمة جدا بترتيب محمد وصديقتي فاطمه بشكركم جدا على التنظيم الرائع وشكرا اصدقائي والصحفيين اللي حضروا معانا وشكرا لكل الناس اللي هنتني بعيد ميلادي».

تفاصيل أغنية يا بختي بيه

وعلى صعيد آخر، أكدت المطربة المغربية جنات على أنها لم تقدم أي أعمال غنائية تمس حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع جيهان عبد الله.

حيث قالت جنات: "عمري ما عملت أغنية بتمس حالة شخصية عندي، لو اتعرض عليا أغنية بتمس حالة عندي بخاف منها".

كما تحدثت جنات عن أحدث أغنية لها "يا بختي بيه"، وقالت: "كان مخطط تنزل في الصيف لكن علشان اتفاقاتي اتأخرت شوية عن الصيف ونزلت من 3 أسابيع تقريبا والواحد ما بقاش مركز أوي في الوقت".

تابع موقع تحيا مصر علي