عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من 901 لـ 926.. تعرف على كيفية التعبير عن حبك لـ "الكراش" على طريقة تريند الأرقام

تريند الأرقام
تريند الأرقام

تريند الأرقام.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية الأخيرة بسبب انتشار “تريند” جديد، يمكنك من التعبير عن حبك لشخص ما معجب به، ولكن بطريقة غير مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تريند الأرقام

تفاصيل تريند الأرقام

ويكون التعبير عن الحب على هيئة أرقام، فمثلًا رقم 900 يعني “أنا أحب”، ويتم ترقيم الحروف الأبجدية الإنجليزية وتضاف إلى الرقم 900، على حسب الحرف الأول من اسم الشخص الذي تحبه كالآتي:

  • 901 تعني في تريند الأرقام "أنا أحب A"
  • 902 تعني “أنا أحب B"
  • 903 تعني “أنا أحب C”
  • 904 تعني “أنا أحب D”
  • 905 تعني “أنا أحب E”
  • أما رقم 900 فمعناها NO ONE أي أنك سينجل

تريند الأرقام يصل إلى دعوات الزفاف

وبعد فترة قصيرة من انتشار تريند الأرقام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سخر رواد منه، وطبقوه على دعوات الزفاف بدلًا من اسم العروسين.

حمادة هلال يتفاعل مع تريند الأرقام

وكان الفنان حمادة هلال من ضمن المشاهير الذين تفاعلوا مع تريند الأرقام في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب: “912”، وذلك أثار سخرية عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: “حتي انت يا صابر”، “جامد يافنان والله ميفوتكش انت اي تريند”، “مليكه الله يسهلك”، “حد يطمن الفنان قطر 912 وصل فين”، “اللهم إن كان سحرًا فابطله”، والكثير من التعليقات الأخرى.

وشم الفاصلة المنقوطة

وكان من ضمن “التريندات” التي أثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي وشم ميدوسا الذي يرمز أنه صاحبه قد تعرض للإغتصاب أو التحرش، ليأتي بعده العديد من الوشوم الأخرى ذات المعاني المختلفة.

جاء بعد ميدوسا، وشم الفصلة المنقوطة الذي يرمز إلى صراعات الصحة العقلية وأهمية الوقاية من الإنتحار بعد التعرض للصدمات. 

واعتماد شكل الفاصلة المنقوطة للدلالة على ذلك لم يكن بشكل عشوائي، لأن المؤلف يستخدم عادة تلك الفاصلة المنقوطة عندما يكون بإمكانه إنهاء الجملة لكن يفضل عدم ذلك، ويكون وقتها المؤلف هو أنت، و العبارة هي حياتك. 

تابع موقع تحيا مصر علي