عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائدون من السودان: شكرًا للجيش المصري اللي تعب عشان خاطرنا.. فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

وجه أحد الشباب العائدين من السودان الشكر للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "شُكرًا للجيش إنه وصلنا لهنا بأمان وسلام لأن ما يحدث هناك صعب للغاية".

تحيا مصر

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية نقلتها فضائية "الإخبارية"، أنه لا يصدق وصوله إلى مصر خاصة أنه واجه أيامًا صعبة في السودان، مضيفًا: "شكرًا بجد للجيش المصري والناس دي بتتعب بجد عشان خاطرنا".

العائدون من السودان

و قال أخر: "شكرًا للقوات المسلحة وعلى رأسهم الرئيس لأنه أصدر أوامر للقوات المسلحة لإجلاء كافة الرعايا في السودان لأن القتال هناك محتدم".

وقدم المصريون العائدون من السودان، رسائل شُكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة على الجهود الضخمة التي بُذلت لإجلائهم.

ووثقت فضائية "الإخبارية"، لحظة وصول عدد من المصريين أرض الوطن وسط فرحة عارمة ظهرت على وجوه جميع العائدين.

ويشهد السودان قتالًا عنيفًا بين الجيش الوطني وقوات الدعم السريع المنشقة عنه في العديد من الولايات، ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 2000 شخص.

وجه أحد المصريين العائدين من السودان، الشكر للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "بقول ألف ألف شكر لمصر وللرئيس السسي، إحنا مرينا بأصعب 10 أيام في حياتنا، وكنا تبع البعثة المصرية للسفارة ووزارة التربية والتعليم".

 قاعدة شرق القاهرة

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية نقلتها فضائية" اكسترا نيوز"، : "كانوا بيقولوا لنا ما تخافوش، والحمد لله الأيام الصعبة مرت وبمجرد ما ركبنا الطائرة حسينا مدى عظمة مصر، مفيش بعد مصر".

واستقبلت قاعدة شرق القاهرة مجموعة جديدة من المصريين العائدين من السودان بعد نجاح السلطات المصرية في عملية إجلائهم.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم لعملية إجلاء المصريين من السودان، حسب نبأ عاجل أفادت به فضائية "إكسترا نيوز"، قبل قليل.

واستقبل مطار شرق القاهرة منذ قليل مجموعة جديدة من المصريين العائدين من السودان بعد نجاح السلطات المصرية في عملية إجلائهم.

واستمرت عمليات وصول المصريين القادمين من السودان إلى القاهرة بعد نجاح السلطات المصرية من إجلائهم من السودان.

تابع موقع تحيا مصر علي