عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح وبلحاج أبرز غيابات الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

فتوح وبلحاج
فتوح وبلحاج

أعلن االكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأربعاء باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا 

ويغيب كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة، ومصطفى شلبي للإيقاف، كما يغيب مصطفى الزناري ومحمود شبانة وأحمد بلحاج لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 26 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن صفوف الزمالك في المباراة المقبلة كل من مصطفى شلبي، الذي يُعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وأحمد مصطفى «زيزو»، الذي يُعاني من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، وعمرو السيسي، لإصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

كما تأكد غياب كلًا من عبدالله جمعة، ومحمد عبد الشافي بسبب عدم تماثلهما للشفاء بشكل كامل من إصابتهما.

الزمالك ينهي ملف أزمة سيف الدين الجزيري 

سدد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قيمة رعاية سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق إلى نادي الإفريقي التونسي، خلال الساعت الماضية ليتم إنهاء الأزمة مع الفيفا نهائيًا.

وأغلق نادي الزمالك ملف سيف الدين الجزيري بشكل كامل بعدما قامت الإدارة بتسديد ما يقرب من 838 ألف جنيه إلى نادي الإفريقي التونسي وغلق هذا الملف تماما منعًا لوجود أي أزمات قادمة حول هذا الملف.

وانتقل اللاعب إلى نادي الزمالك الموسم قبل الماضي قادمًا من نادي المقاولون العرب، حيث انضم إلى الفريق الأبيض مقابل 8 ملايين جنيه مع وجود بند حق الشراء بشكل نهائي مقابل 12 مليون جنيه، وهو البند الذي فعّله الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي