عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفية تحصين المنزل من المشاكل الزوجية والسحر والحسد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كيفية تحصين المنزل من المشاكل الزوجية والحسد والسحر.. حيث أن هناك الكثير من البيوت تكون بها الكثير من الخلافات بين الأزواج والمشاكل الأسرية والتى تصل فى أغلب الأحيان إلى العنف الأسرى أو الطلاق وهدم الحياة الأسرية، والعديد من الزوجات فى هذه الأحوال يشعرون أن هناك حسد او سحر داخل المنزل هو الذى احدث بينهما الكثير من المشكلات، لذلك يجب على كل أسرة أو زوجين أن يقوموا بتحصين المنزل دائما من السحر والحسد وطرد الجن والشياطين لتسود حياة هادئة تخلو من المشاكل التى تكون بسبب الحسد او السحر.

تحيا مصر 

الحسد والسحر والمشاكل الزوجية 

ولكن هناك طرق لتحصين المنزل من الحسد والسحر والمشاكل الزوجية ولا تستغرق سوى دقائق فى اليوم عن طريق ترديد أيات القران الكريم التى ذكرت عن السحر والحسد وجعل المنزل هادئ، وتطرد الشياطين والجن من المنزل.

وتستعرض لكم "تحيا مصر" فى السطور القادمة آيات وأدعية لتحصين البيت من المشاكل الزوجية والسحر والحسد.

آيات تحصين البيت من الحسد والسحر

وآيات تحصين البيت من الحسد والسحر التى ذكرت في القرآن الكريم:

(اللَّهُ لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يؤوده حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

(قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ* اللَّـهُ الصَّمَدُ* لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ* وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ).

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ* مِن شَرِّ مَا خَلَقَ* وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ* وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ).

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ* مَلِكِ النَّاسِ* إِلَـهِ النَّاسِ* مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ* الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ* مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ).

(وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ* وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ”).

أدعية لتحصين البيت من الحسد والمشاكل الزوجية 

ومن الأدعية التى وردت عن تحصين البيت من الحسد والمشاكل الزوجية:

(تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل). 

(اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن دعاء لا يسمع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع) .

(أسالك اللّهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تُبقِ لي هما ولا حزناً ولا ضيقاً ولا سقماً إلّا فرجته يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرج أمري ويسر أمري، وارحم ضعفي وقلة حيلتي، وارزقني من حيث لا أحتسب).

(بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين).

(بسم اللَّه الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، باسم اللهِ أرقيك، مِن كل شيءٍ يؤذيك، مِن شر كل نفس، أَو عين حاسد، الله يشفيك باسم اللهِ أرقيك).

تابع موقع تحيا مصر علي