عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير المصري بالمغرب يطمئن على بعثة الأهلي بعد وصولها مطار الدار البيضاء

وصول بعثة الأهلي
وصول بعثة الأهلي

حرص ياسر عثمان، السفير المصري بالمغرب، على الاتصال بمحمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وصول بعثة الأهلي إلى المغرب 

وأكد السفير خلاله اتصاله بالغزاوي أن طاقم السفارة بالكامل سوف يقوم بكل ما يلزم لتوفير الأجواء المناسبة لخوض المباراة، ومن جانبه وجه الغزاوي الشكر لسعادة السفير على الجهود التي قام بها، والتواصل مع كافة الجهات المعنية لتسهيل مهمة الفريق.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، بعد أن اختتم الفريق تدريباته ظهر أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستسافر لدولة المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع : محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو.

الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف.

إصابة رأفت خليل في مران الأهلي 

تعرض رأفت خليل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك في المران الختامي للفريق داخل القاهرة، قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصيب رأفت خليل في مران الأهلي الختامي اليوم على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب، حيث خرج اللاعب من المران، وبالتالي خرج من قائمة الفريق المسافرة إلى دولة المغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث توجه اللاعب إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لإجراء أشعة على الركبة لمعرفة حجم الإصابة وتحديد فترة علاجه ومدة غيابه عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي