عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: لم أُمنع من دخول الزمالك.. والغرض من الشائعات هدم النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه لم يتم منعه من دخول النادي كما تردد في الساعات الأخيرة، موضحًا أن النادي يتم إغلاقه في تمام الساعة الـ10 خاصة أن الأمس كان آخر يوم في أجازة عيد الفطر المبارك. 

تصريحات مرتضى منصور بعد إشاعات منعه من نادي الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو نشره من خلال صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «أحد جماهير الزمالك، نشر أن مرتضى منصور ممنوع من دخول النادي، الحقيقة أن الساعة 10 مساءً يتم إغلاق بعض الأضواء، وهذا آخر يوم في الإجازة».

وأضاف: «الهدف من الشائعات هدم استقرار النادي وليس مرتضى منصور، ونشر في الساعات الماضية أن هناك لجنة تدير النادي، كل هذه أخبار كاذبة، أنا مستمر في منصبي ومتواجد بالنادي».

مصدر: مرتضى منصور سيخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة 

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادي السابق، لن يرحل عن النادي بعدما أقرت وزارة الشباب والرياضة بعزله من رئاسة النادي، موضحًا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة متمسكين به رغم رحيله.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور لن يرحل عن نادي الزمالك، خاصة أن أعضاء مجلس الإدارة متمسكين بوجوده داخل النادي، سنحترم حكم القضاء، وسيتم تعيين قائمًا بأعمال رئيس النادي لحين الدعوة لانتخابات جديدة».

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور سيكون رئيسًا شرفيًا لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، ولا يستطيع أحدًا أن ينكر الذي قدمه مرتضى منصور لنادي الزمالك غير الجاحدين».

وأتم المصدر: «مرتضى منصور سيخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس، وسيكتسح بالفوز كالعادة».

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة برصيد 40 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب ، ويسعى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز الأول له بعد التعادل في اللقاء الأول أمام المقاولون العرب بهدفين لمثليهما ، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ11 برصيد 30 نقطة ، ويحتاج أيضا التونسى معين الشعبانى إلى تغيير الصورة السيئة له مع فريقه والإبتعاد عن منطقة شبح الهبوط .

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الوصول إلى النقطة 43 والاقتراب من تحقيق المركز الثالث الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 46 نقطة.  

تابع موقع تحيا مصر علي