عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مركز الملك سلمان يوزع أطنان من السلال الغذائية والتمور في محافظات ألبانيا

تحيا مصر

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 أطنان من السلال الغذائية في محافظة برميت بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 360 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 8 أطنان من السلال الغذائية في محافظة سكرابار بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 1320 فرداً، ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3 أطنان من السلال الغذائية في محافظة مالاكاسترا بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 380 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 أطنان و20 كيلو غراما من السلال الغذائية في محافظة بيرات بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 360 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3 أطنان من السلال الغذائية في محافظة بولتشيزا بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 240 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3 أطنان من السلال الغذائية في محافظة غرامش بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 180 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3 أطنان و350 كيلو غرامًا من السلال الغذائية في محافظة ساراندا بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 300 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 أطنان من السلال الغذائية في محافظتي تبيلينا وديفول بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 420 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بألبانيا للعام 2023م.

مركز الملك سلمان يوزع أطنان من السلال الغذائية والتمور في محافظات ألبانيا

ويأتي ذلك في إطار مشروع توزيع 2.000 سلة غذائية في 34 محافظة ألبانية، تحقيقاً للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين وتوفير متطلباتهم الأساسية من الغذاء.

وفي إطار متوازي، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية لجمهورية ألبانيا البالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات بحضور رئيس المشيخة الإسلامية الألبانية بويار سباهيو، وعددٌ من المسؤولين الألبانيين، وفريق من المركز، وذلك بالعاصمة الألبانية تيرانا.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تُقدّمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي