عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال سلة الأهلي» يواجه فيروفيارو الموزمبيقي في بطولة الـ«bal»

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء عندما يلتقي مع فريق فيروفيارو الموزمبيقي في أول لقاءاته ببطولة افريقيا للأندية الـ«bal» والتي تقام من 26 أبريل حتي 6 مايو القادم.

«رجال سلة الأهلي» يواجه فيروفيارو الموزمبيقي في بطولة الـ«bal»

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء، على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى فريق رجال سلة الأهلي لتحقيق  بداية قوية في رحلته الأفريقية والتي يخوضها بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي اقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

الغزاوي يطمئن على تسكين اللاعبين بفندق الإقامة

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، حرص على متابعة إجراءات تسكين لاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الغزاوي جلسة مع الطاقم الإداري للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والترتيبات الخاصة بالتنقلات وملاعب التدريب، في إطار الحرص على توفير الأجواء المناسبة للجميع قبل المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

اليوم.. الأهلى يخوض أول مران بالمغرب استعداداً لمواجهة الرجاء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،اليوم الأربعاء، أول مران بالمغرب استعداداً لمباراة الرجاء، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة العاشرة مساءً السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب النادي الأهلي على إحدى الملاعب القريبة من مقر إقامته استعداداً لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي