عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بوزن زائد.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول حملها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

أثارت الفنانة المصري شيرين عبد الوهاب الجدل حول حملها، بعد ظهورها بوزن زائد في دبي فتوقع جمهورها أنها تنتظر مولود.

تحيا مصر يرصد حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب في لقاء مع et بالعربي

وقالت شيرين خلال لقاء مع et بالعربي: سعيدة بالعودة مرة أخرى، السمكة عادت إلى البحر واشتقت إلى جمهوري وإلى عملي".

سبب اختفاء شيرين عبد الوهاب الفترة الماضية

وعن اختفائها الفترة الماضية قالت: كنت أمر بظروف نفسية أكبر مني وحاليا تعافيت بشكل كبير، لكن ما زال هناك بعض الأشياء التي تتعبني نفسيا".

أعمال شيرين عبد الوهاب الفترة القادمة

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة كشفت شيرين: هناك بعض المشاكل الإدارية حاليا مع شركة روتانا ويتم حلها، والأغاني موجودة وبمجرد حل هذه المشكلات سيتم طرحها".

وتابعت: ربنا ما يحرم أي إنسان من ضحكته، وأنا بحب المسئولية أوي، وبحب استقبال الجمهور، ومقابلة الجمهور، فأنا سعيدة عشان كدا، وأنا منساش أن أول حفلة أعملها في حياتي خارج جمهورية مصر العربية كانت في دبي، فدبي وشها حلة عليا، وعملنا بروفات في مصر كتير وفيه غنوتين جداد هقدمهم على المسرح.

تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة

واختتمت: وعندي شوية مشاكل إدارية بتخلص مع روتانا.. الأغاني موجودة بس أول ما المشاكل الإدارية دي ما تخلص هيتم طرحها، وخلاص أنا بقيت موجودة، وبناتي هيكونوا معايا على المسرح إن شاء الله.

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء أحدث حفلاتها الفنية يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الجاري ويقام الحفل على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

وكانت فاجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعودتها للفنان حسام حبيب رغم الخلافات التي وقعت بينهما وذلك بعد خروجها من المستشفى الذي أدخلها لها شقيقها. 

تابع موقع تحيا مصر علي