عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول أسبوع عرض.. فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود يحقق 11 مليون جنية

أحمد داود _أرشيفية
أحمد داود _أرشيفية

حقق فيلم يوم ١٣ للنجم أحمد داود نجاح ساحق حيث بلغت إيراداته أمس الثلاثاء 1,908,044 ليصل إجمالي إيرادات الاسبوع ل 11,096,848.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم يوم 13.

إيرادات فيلم يوم 13


حصد الفيلم في اليوم الرابع من العرض ايراد وصل ل2,623,801 وفي ثالث أيام عيد الفطر  3,198,841  وفي ثاني يوم ٢.٥ مليون جنية وفي أول يوم عرض 869,342 الف جنية.

ويعد فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، ونشر احمد داود أمس صورة تجمعه بمخرج ومنتج فيلمه يوم ١٣ وائل عبد الله وهما يرتديان نظارة 3D وعلق " كانت أول مرة نشوف اعلان الفيلم في السينما .. ومن يومها عرفت اننا بنعمل حاجة كبيرة أوي .. الحمد لله .. شكرا استاذ وائل عبدالله جدا علي كل حاجة .. انا ممتن لحضرتك جدا جدا .. شكرا للجمهور العظيم في مصر .. فيلم "يوم ١٣" قريبا في جميع الدول العربية”.

قصة فيلم يوم 13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود يعرب عن سعادته ببرنامج الكونتير

من جانبه، كشف الفنان أحمد داوود عن سعادته بتجربةالموسم الأول من برنامجه الكونتينر، قائلًا: اتخضيت من رد فعل الناس على برنامج الكونتينر وكنت بعذرهم وبسأل نفسي: هو ده عندنا بجد؟.

وأضاف داوود ، في تصريحات تليفزيونية، سعيد جدًّا بالتجربة وعندما طرحت المتحدة للخدمات الإعلامية الفكرة تلاقت مع أفكاري ففرحت جدًّا بها.

وأكد داوود فوجئت بأمور كثيرة جدًّا مثلًا الأتوبيس الأحمر أبو دورين بتاع لندن إحنا اللي عاملينه في مصر، وفكرة الصناعة حلوة، وهناك الكثير من الطاقة الإيجابية في المصانع.

وأعرب عن أمنيته أن تأخذ الصناعة المصرية موقعها الذي يليق بها وأن نهتم بشكل أكبر بملف الصناعات المصرية البديلة للمستوردة قائلًا: نفسي نشتغل على ملف الصناعات المصرية البديلة للمستورد.. وقدامنا فرصة دلوقتي يكون عليها طلب.

وأشار داوود أن أحد أسباب اهتمام البعض بالتجارة على حساب التصنيع هي المكسب الأسرع و بتبقى نظرة قصيرة الأجل وعشان التجارة بتكسب أكتر عشان كدة الصناعة متأخرة شوية عندنا ولازم نشجع الصناعة ونطورها.

تابع موقع تحيا مصر علي