عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار.. دراما هندية مدبلجة

قناة زي ألوان _ أرشيفية
قناة زي ألوان _ أرشيفية

تردد قناة زي ألوان 2023.. يبحث قطاع كبير من الجمهور وخاصًة محبي الدراما الهندية، عن تردد قناة زي ألوان 2023 على جميع الأقمار الصناعية لمتابعة أعمال درامية بجودة عالية إلى جانب البرامج التليفزيونية.

تحيا مصر يرصد تردد قناة زي ألوان 2023 على جميع الأقمار الصناعية.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

ويمكن متابعة قناة زي ألوان 2023  من خلال القمر الصناعي نايل سات كالآتي

قناة زي ألوان 

التردد: 11939.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي H.


بينما القمر الصناعي عرب سات فهو كالآتي:

التردد: 12111.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي V.

توفر قناة زي ألوان خاصية عرض المسلسلات الهندية مدبلجة ومترجمة إلى العربية حتى يسهل فهمها بالإضافة إلى عرضها عدد من المسلسلات التركية والعربية والبرامج المتنوعة.

مسلسلات قناة زي ألوان 

ومن بين المسلسلات التي تعرضها قناة زي ألوان 2023، مسلسل ايه جابك عند جارك في تمام الساعة الثامنة مساءً ومسلسل قلوب أنانية في الرابعة صباحًا.

تدور أحداث المسلسل –  واسمه بالهندي Bhabhi ji ghar par hai  – عن قصة عائلتين متجاورتين تدور بينها الكثير من الصراعات والمخططات ضد الزوجات في إطار كوميدي. وتبلغ عدد حلقات المسلسل 450 حلقة تمت دبلجة حوالي 100 حلقة منهم.

وتعرض أيضًا القناة مسلسلات رعب في أيام العطلة الأسبوعية، وكذلك مسلسلات كوميدية. ويوجد قناة أخرى تابعة لزي ألوان، وهي قناة زي أفلام، وهي قناة تعرض أفلام هندية مدبلجة وتركية، أكشن ورعب وكوميدي.

ومن أشهر المسلسلات الهندي التي لاقت قبول وحققت نجاح ساحق وصدى واسع مسلسل قبول بطولة زويا وأسد ومسلسل فرصة أخيرة بطولة كوشي وأرناف ومسلسل قصر سوارنا بالإضاقة إلى مسلسل ابنة السفير التي تدور أحداثه بين فتاة تدعي ناري و شاب يدعي سانجار و الذي يشعران اتجاه بعضهم بالحب و العشق منذ الصغر ، و كانا الطفلين يعرفان بعضهم منذ سن الطفولة و اخذ حبهم يكبر مع الايام الا انا كمثل اي قصة حب لابد و ان يكون هناك بعض العواقب التي ستخلق من قصة الحب مشاكل كثيرة ، يضطر من خلالها البطلين أن يقفا بجانب بعضهم البعض لكي يتمسكوا بحبهم و يواجهون اي مشاكل او صعاب.

تابع موقع تحيا مصر علي