عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالى يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي استعداداً لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

تحيا مصر

أعلن روجيريو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة الفراعنة استعدادا لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقرر إقامتها في المغرب من 24 يونيو إلى 8 يوليو القادمين، وهى البطولة التي يتأهل الثلاثة الأوائل فيها إلى أولمبياد "باريس 2024" بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا في الملحق على تذكرة التأهل الرابعة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قائمة منتخب مصر الأولمبي

في حراسة المرمي: علي الجابري-محمد نديم-محمد احمد السيد

في خط الدفاع: حسسام عبد المجديد- محمد طارق- حاتم سكر- ممحمد مغربي- محمد حمدي- أحمد عيد-عمرو فايد- محمد سمير-أحمد سمير- أحمد بهاء- أحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط: محمد حسام- أحمد عبد الرحيم – مصطفي سعد- عماد ميهوب- أحمد فوزي- عربي بدر- محمد شحاته- محمد عبد الغني محمد – محمود جهاد – علي زعزع.

في خط الهجوم: ـحمد عاطف – عبد الرحمن عاطف –أسامة فيصل.

عصام الحضري: بركات مش صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة

علق عصام الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه اتكلم مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

واضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "بركات قالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محلي في التدريب.

وتابع: بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ،  كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي