عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي يعلن تشكيل إنتر ميلان لمباراة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، تشكيل فريقه للمواجهة القوية التي تجمع فريقه أمام يوفنتوس بقيادة الإيطالي الآخر ماسيمليانو أليجري، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

إنزاجي قرر عدم الدفع بـ المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، وإجلاسه على مقاعد البدلاء على عكس التقارير الصحفية التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي أفادت بأن اللاعب قد يبدأ أساسيًا بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام إمبولي، بينما دفع بإدين دجيكو بدلا منه.

تشكيل إنتر

وجاء تشكيل النيراتزوري على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني.

في خط الوسط: دومفريس، باريلا، كالهانجولو، ميختريان، ديماركو.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو. 

مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بين فريق إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي، وبين فريق يوفنتوس بالتعادل الإيجابي بـ هدف لكل فريق، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا، على ملعب "أليانو تورينو". 

بيان نادي إنتر ميلان 

ونشرت إدارة نادي إنتر ميلان بيانًا بشأن واقعة العنصرية التي تعرض لها المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنترميلان

وجاء بيان نادي إنتر على النحو التالي:- 

"نحن إخوة وأخوات في هذا العالم. منذ 1908 كانت هذه قصتنا، نريد أن نعيد التأكيد بحزم على أننا نقف متحدين ضد العنصرية وجميع أشكال التمييز. لا يجب أن تكون كرة القدم والرياضة مكانًا للعاطفة فحسب، بل يجب أن تكون أيضًا مكانًا للقيم الواضحة والمشتركة، وما رأيناه الليلة الماضية في الدقائق الأخيرة من نصف نهائي كأس إياليا من جماهير يوفنتوس في تورينو لا مكان له في رياضتنا، لهذا السبب نجدد دعمنا وتعاطفنا وتضامننا مع روميلو لوكاكو، تمامًا كما يفعل عالم كرة القدم من كل مكان منذ وقوع الحادثة، ابق قويا لوكاكو، نحن نقف معك".

هدف التعادل القاتل  الذي أحرزه لوكاكو في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، كان سببًا في أخذه بطاقة صفراء ثانية بسبب المشادة التي حدثت بين لوكاكو وبين لاعبي يوفنتوس على إثر الهدف القاتل الذي تم إحرازه. 

تابع موقع تحيا مصر علي