عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل يوفنتوس أمام إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس، تشكيل فريقه لمواجهة إنتر ميلان، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا. 

تشكيل يوفنتوس

وجاء تشكيل السيدة العجوز على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: بيرين.

في خط الدفاع: بريمر، بونوتشي، ساندرو.

في خط الوسط: دي تشيليو، رابيو، لوكاتيلي، ميريتي.

في خط الهجوم: كوستيتش، دي ماريا، كييزا. 

ويقود فيديريكو كييزا، هجوم يوفنتوس أمام إنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، فيما يحرس ماتيا بيرين المرمى بدلا من فوتشيك تشيزني، وشهد تشكيل يوفنتوس البدء بـ كييزا كمهاجم صريح، بينما يبدأ أنخيل دي ماريا كأساسي بجانب فابيو ميريتي وفيليب كوستيتش.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف لكل فريق على ملعب أليانز، ويحتاج إنتر للتعادل السلبي فقط للتأهل إلى النهائي.

إيقاف لوكاكو

هدف التعادل القاتل  الذي أحرزه لوكاكو في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، كان سببًا في أخذه بطاقة صفراء ثانية بسبب المشادة التي حدثت بين لوكاكو وبين لاعبي يوفنتوس على إثر الهدف القاتل الذي تم إحرازه.

تولي زيدان المهمة

وبحسب الإذاعة الفرنسية فإن يوفنتوس دخل في مفاوضات متتقدمة للغاية مع زين الدين زيدان لتولي تدربي الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن زيدان لا يشترط المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل على خلفية احتمالية خصم النقاط مجددا من الفريق الإيطالي.

وأشارت إلى أن زيدان يشترط الحصول على مشروع طويل الأجل بغض النظر عن مشاركة الفريق في البطولات الأوروبية بالموسم المقبل من عدمها.

في المقابل أوضحت التقارير أن ماسيمليانو أليجري المرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى 2025 يمثل عائقا أمام الفريق الإيطالي للتعاقد مع زيدان.

وكشفت أن أليجري يتقاضى راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو وسيحتاج يوفنتوس لدفع 20 مليون يورو لإنهاء التعاقد مع أليجري وجهازه الفني.

ولم يشرف زيدان خلال مسيرته على تدريب أي نادٍ إلا ريال مدريد خلال فترتين منفصلتين.

وتوج زيدان مع ريال مدريد بـ 11 لقبًا، أبرزها ثلاثية دوري أبطال أوروبا الأسطورية أعوام 2016 و2017 و2018. 

تابع موقع تحيا مصر علي