عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يوضح حقيقة تأجيل اتحاد الكرة النظر في عقوبة كهربا

تحيا مصر

شدد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية ليس له علاقة بقرارات لجنتي الانضباط والاستئناف بشأن قضية محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي وإيقافه.

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء، قائلًا: "والله العظيم الاتحاد ملوش دعوة بالموضوع دا".

وأكمل حازم إمام: "إن كان في قرارات لجنة الانضباط أو قرارات لجنة الاستئناف وكل لجنة يقودها قضاة محترمون وقراراتهم مستقلة".

وكانت لجنة الانضباط أصدرت عقوبة بشأن كهربا بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وتقدم الأهلي باستئناف على القرار وشارك كهربا في لقاء سموحة بالدوري وسجل هدفا فيه ويستطيع المشاركة في لقاء السوبر ضد الزمالك في الخامس من شهر مايو المقبل.

وكان قد أعلن النادي الأهلي تلقيه خطابا من اتحاد كرة القدم يبلغه خلاله بالعقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر.

وكشف الأهلي عبر موقعه الرسمي: "تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا".

وأضاف الأهلي: "بالإضافة إلى رفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء".

كهربا أفضل لاعب في الجولة

حصد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تألقه في مباراة تلك الجولة، بتسجيله هدفًا في فوز فريقه بثنائية، على حساب فريق سموحة.

مران الأهلي الأول بالمغرب

وعقد مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة ڤيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في المغرب، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة الفريق المغربي، في تمام العاشرة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وكان قد حقق الفريق الأحمر، فوزًا بثنائية نظيفة، على حساب الفريق المغربي، خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي