عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يكشف كواليس شخصيته في مسلسل ضرب نار: شخصية محيرة

ماجد المصري
ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري عن تفاصيل انضمامه لمسلسل ضرب نار الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماجد المصري في مساء دي إم سي

وقال المصري: جالي تليفون مع صديقي المنتج محمود كمال من شركة سينرجي، وقالي دور مهم جدًا عايزك تلعبه، قولتله أقرأ الأول، وبعتلي المعالجة والحلقات لقيت اسم نصر عبد الرحمن على الورق وهو اسم كبير وعارف أن في ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأحمد بدير وانتصار ومجموعة كبيرة أوي من الممثلين.

ماجد المصري في مسلسل ضرب نار

وتابع: حسيت أن زيدان شخصية محيرة شوية كلمت نصر عبدالرحمن قالي زيدان شخصية مميزة في المسلسل ومش عارف يجمع بين الخير والشر هتحبه ومش هتعرف تكرهه، وشخصية زيدان في المسلسل التفاصيل فيها كتير ومتأكد إنك هتستمتع جدًا جدًا لو لعبت الشخصية صح.

واضاف: في ناس بتشتري البطولة الجماعية وناس لا ممكن تبقى مفيدة وممكن لا المهم الممثل يبقى موافق على دا من جواه، لأنه لو مش موافق هيبان عليه ومش هيعرف يشتغل وهيبقى واخد باله إن المسلسل مش له لوحده بس هل هيقبلها ولا لا هيبقى مش مركز اوي في التفاصيل اللي بيتعملها.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ودارت الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي