عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نصيحة كولر للاعبى الأهلي قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطال

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للنادي الأهلي

 يخوض، اليوم الخميس، النادي الأهلي تدريباته الجماعية ، استعداداً لمواجهة الرجاء المرتقبة التى ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى تمام العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويتواجد حالياً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمغرب استعداداً لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال، ويقام المران الرئيسي للفريق اليوم الخميس، حيث طالب كولر المدير الفني للشياطين الحمر التركيز فى المباراة وتقديم أفضل مستوي لحصد بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

بينما طالب من محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي الحزر من دفاع فريق الرجاء المغربي، وذلك بسبب أخطاء الحارس خلال المباريات الماضية.

وحث كولر لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي أمام الرجاء وعدم الاستهانة به خاصة أن الفريق المغربي من الفرق التى تقدم عروض قوية أمام الفرق الكبيرة ودائماً ما تكون مباراياته أمام الأهلي صعبة وقوية. 

تصريحات عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق 

وقال بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أفضل مع مارسيل كولر عن فترة موسيماني ، المدرب الجنوب أفريقي مميز ولديه بطولات كبيرة مع الأهلي ، ولكن كولر يملك مشروع وذلك الأمر ظاهر بشكل كبير ويعطي السويسري الأفضلية.

وأضاف:" موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي ولكن كمشروع لعب كولر هو الأفضل، وفى بعض الأوقات لابد أن نحكم علي المدرب من المشروع الذي يقدمه، لاحظ الخطوط كيف كانت متقاربة فى جميع مباريات الأهلي، بجانب تجهيز اللاعبين وعدم التسرع، لاعبين عادت على مستواهم، بيرسي تاو يقدم أفضل مواسمه، بجانب عودة الشحات للتألق، وعودة كهربا من بعيد للتألق، كل ذلك يؤكد أن كولر يقدم مشروع كبير مع الأهلي، وأنا ضد الحكم علي المدرب بالألقاب، لأن من الممكن أن اللاعبين أو الأجواء تقودك لبطولة، وأداء الأهلي مع موسيماني كان غير مقنع وكولر أفضل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وكان النادي الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد على ستاد القاهرة الدولي فى مباراة الذهاب سجلهما كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي . 

تابع موقع تحيا مصر علي