عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رجال طائرة الأهلي يواجه الزمالك في أول لقاءات نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مواجهة مهمة اليوم الخميس عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في أول لقاءات نهائي بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق المباراة في الثامنة مساء وتقام على صالة اتحاد الشرطة، واستعد لها الأهلي بشكل قوي، حيث شهدت التدريبات الأخيرة تركيزا كبيرا على العديد من الفقرات الفنية والخططية في إطار تجهيز اللاعبين للمباراة.

ويعقد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويدخل رجال طائرة الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز في المباراة الأولي للاقتراب من حسم لقب بطولة كأس مصر.

تصريحات سامي قمصان قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «مباراة كبيرة طبعا بين أفضل فرق أفريقيا، الحمد لله أنهينا الشوط الأول بنتيجة مرضية ولا زال هناك الشوط الثاني». 

وأضاف قمصان: «نعلم ونقدر قيمة نادي الرجاء الرياضي، ونكن له كل الإحترام ولجمهوره، لكننا قادرون على حسم لقاء الإياب لصالحنا إن شاء الله».

وأتم: «نتمنى أن تسير المباراة بروح رياضية عالية، في ظل العلاقة الطيبة بين الفريقين». 

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي