عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مران اليوم استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي

الأهلي
الأهلي

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، محاضرة  فنية مع اللاعببن في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحدد كولر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ليجتمع مع اللاعبين، والحديث عن بعض النقاط الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة. 

ويتوجه الفريق عقب الاجتماع لملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء لخوض ثاني تدريباته في المغرب. 

موعد مباراة الأهلي والرجاء

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المحدد لها مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر تحقيق الفوز، وحصد بطاقة التأهل لدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد انتظام رأفت خليل في تدريبات الأهلي الجماعية 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها رأفت خليل مساء أمس أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الركبة، حيث يحتاج اللاعب إلى راحة 3 أيام من أجل العودة مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات بعد عودة البعثة من دولة المغرب. 

وتعرض رأفت خليل إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك في المران الختامي للفريق داخل القاهرة، قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصيب رأفت خليل في مران الأهلي الختامي اليوم على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب، حيث خرج اللاعب من المران، وبالتالي خرج من قائمة الفريق المسافرة إلى دولة المغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث توجه اللاعب إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لإجراء أشعة على الركبة لمعرفة حجم الإصابة وتحديد فترة علاجه ومدة غيابه عن الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي