عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك أحمد زاهر تهنئ والدها بعيد ميلاده: الظهر والسند والأمان

ملك زاهر ووالدها
ملك زاهر ووالدها

حرصت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على تهنئة والدها الفنان أحمد زاهر بـ عيد ميلاده، وذلك من خلال توجيه رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك رسالة ملك أحمد زاهر لـ والدها في عيد ميلاده

ملك أحمد زاهر تهنيء والدها بـ عيد ميلاده

وشاركت ملك أحمد زاهر جمهورها مجموعة صور تجمعها بوالدها وعلقت عليها: “ كل سنة و انت الظهر و السند و الأمان.... كل سنة و انت الحب الأول يا أحلي و أحن زيزو في الدنيا كلها”.

ملك أحمد زاهر في عيلة لاسعة جدا

من ناحية أخرى، كان أخر ظهور لـ ملك أحمد زاهر على الساحة الفنية من خلال مشاركتها مع والدها في مسرحية “عيلة لاسعة جدا”، الذي عرضت في موسم الرياض السعودي وهي مسرحية لايت كوميدي من إخراج تامر كرم.

وتعد ملك أحمد زاهر قليلة الظهور والتفاعل على السوشيال ميديا، على عكس شقيقتها ليلى المرتبطة بشكل ملحوظ بـ السوشيال ميديا وبعالم التمثيل.

ليلى أحمد زاهر وتجربتها الغنائية

وخلاف ذلك قررت ليلى أحمد زاهر خوض تجربة الغناء بالتعاون مع الفنان الشاب هشام جمال، وذلك من خلال أغنية “كلمة أخيرة”، من كلمات محمد حسن، ومن ألحان وتوزيع إسلام زكي، وحققت الأغنية صدى واسع على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كما عرضتها لبعض الانتقادات حيث جاءت تعليقات الجمهور عليها: “ما هو مش بالعافية يا ليلى والله، جماعة ده في كمية فلاتر وتعديلات باينة جدا في صوتها..هى ناجحة فالتمثيل ما شاء الله ..لكن اعتقد فى اصوات أحق منها بالأغنية دي تستاهل الشهرة، هي فعلا ماعندها موهبة الغناء لكن هي بتحب الغناء وأهلها دعموها بمدرسين موسيقى مشاهير طبعًا وصلوا بيها لطبقه الصوت دي مع طبعا شويه ايديت صوت بس في النهاية حلو مش وحش، كنا ناقصين تغني كمان دا الواحد مستحملك بالعافية تمثلي”.

وبعضهم ربطها بأنها تقلد دنيا سمير غانم، فقالوا: على فكرة هتاخد نفس خط دنيا سمير غانم بس بصراحه دنيا ف حته تانية، مش هتبقي زي دينا سمير غانم بردو، لا تسوي نفسك دنيا سمير غانم يا طعمية.

تابع موقع تحيا مصر علي