عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط 5717 قضية سرقة تيار كهربائي

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 1456 قضية داخل المترو والقطارات

إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 1456 قضية متنوعة خلال حملات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.

الداخلية: ضبط 5717 قضية سرقة تيار كهربائي

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (5717) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (113) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

الداخلية تحرر 223 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة

وفي سياق متصل تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية (223) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (223) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي