عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيظل بيننا كل ود واحترام".. بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني منذ دقائق قليلة انفصالها عن نجم الجيل بشكل مفاجيء دون توضيح أسباب، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وكتبت بسملة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

لا يتوفر وصف.
منشور بسمة بوسيل

تامر حسني في فيلم تاج

من ناحية أخرى، يُحضر تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد تاج، والذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي حيث شارك تامر حسني صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات و تمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

بسمة بوسيل ودفاعها عن سعد لمجرد

جدر بالذكر، أنه  تصدرت بسمة بوسيل التريد بعد انتقدها الهجوم على سعد لمجرد في واقعة تعديه على فتاة فرنسية وحبسه 6 سنوات، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة، وانك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفه عادل جريمة".

وبعدها تعرضت لحملة هجوم مريعة حيث جاءت التعليقات: “على فكرة دفاع بسمة بوسيل عن سعد المغتصب مش بسبب تدين ولا اخلاقيات او ثقافة او وعادات معينة، ما هو الا تعصب ليه كونه ابن بلدها، ودي اسفل حاجة ممكن تحصل.. تعصب اعمى ومقرف”.

تابع موقع تحيا مصر علي