عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات يد الأهلي» يواجه الزمالك في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، فريق الزمالك، اليوم الخميس، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري، وتقام المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية، في الرابعة مساء، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري.

سيدات يد الأهلي يواجه الزمالك في الدوري 

اختتم الأهلي تدريباته أمس بعد محاضرة المدير الفني محمد عادل، الذي أكد خلالها العديد من الجوانب الفنية والبدنية والمهام المطلوبة من كل لاعبة في المباراة.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد توج مؤخرا ببطولة كأس مصر، على حساب الزمالك، بنتيجة 33-22، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

رسالة محمود الخطيب للاعبات الأهلي في كرة اليد 

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» عقب التتويج ببطولة الكأس، في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

تحدث رئيس النادي مع اللاعبات وجهازهن الفني عن تقديره الكامل للروح العالية التي يؤدي بها الفريق المباريات د، والأداء القوي في مواجهة المنافسين، والإصرار الدائم على إحراز الفوز، وهو ما يعكس شخصية من يمثل الأهلي الذي لا يشبع من تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

وشدد الكابتن محمود الخطيب في رسالته لمنظومة العمل على ضرورة التكاتف، والتركيز وبذل أقصى جهد لإسعاد جماهير الأهلي، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات صعبة على المستويين المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة.

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

تابع موقع تحيا مصر علي