عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر يكشف حقيقة رحيل نجله عن الزمالك فى الصيف

فاروق جعفر وسيف فاروق
فاروق جعفر وسيف فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حقيقة رحيل، نجله سيف جعفر لاعب القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم التجديد.

فاروق جعفر: نجلي ينتظر جلسة لتجديد عقده مع الزمالك 

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سيف جعفر لاعب ظهر مع الزمالك بصورة مميزة، ولكن حتي الآن لم يجد جديد فى أمر تجديد اللاعب مع النادي.

وأضاف:" سيف ينتظر جلسة مع مسؤولو الزمالك ، وهو لم يوقع لأي نادي أخر حتي الآن.

وتابع:" سيف مثله مثل مروان عطية لاعب الأهلي أو محمود حمادة لاعب فاركو، لا يجوز الإستغناء عنه لأنه لاعب يستطيع تحريك فريق بالكامل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى مباراة كأس السوبر المصري يوم 5 مايو فى الامارات بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الدوري.

فاروق جعفر يكشف عن سلاح الزمالك لتحقيق السوبر أمام الأهلي

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ، عن سلاح القلعة البيضاء أمام الأهلي فى مباراة كأس السوبر لتحقيق اللقب.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على نادي الزمالك أن يكون هناك تنوع هجومي أمام النادي الأهلي وعدم التركيز فقط على الكرات العرضية ،لابد من وجود اختراق وتسديد وأمور فنية كثيرة يعمل عليها أوسوريو الآن.

وأضاف:" مباراة الأهلي أمام فريق قوي يملك إمكانيات رائعة ، لا يجوز أن الزمالك يخوض المباراة دون تأمين فى وسط الملعب أيضا لابد من وجود خطة محكمة على عناصر للقوة للنادي الأهلي من أجل التغلب عليه.

وتابع:" الزمالك يحتاج الوقت الحالي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي من أجل العودة من جديد للألقاب والاستقرار الفني.

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

تابع موقع تحيا مصر علي