عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة في الطفولة.. القصة الكاملة لمقتل طفل البحيرة على يد زملائه

طفل البحيرة
طفل البحيرة

أمرت محكمة الطفل في البحيرة، بإيداع طفلين بالصف الثالث الإبتدائي بإحدى دور الرعاية الإجتماعية، وذلك عقب إتهامهما بقتل زميلهم أثناء اللهو معه وسرقة مبلغ 100 جنيه كانت بحوزته «عيدية عيد الفطر المبارك» الخاصة به.

القصة الكاملة لوفاة طفل على يد زملائه في البحيرة

وشهدت محافظة البحيرة جريمة بشعة على يد أطفال في عمر 11 عاما، بعد قيامهم باستدراج زميلهم إلى منزل مهجور وخنقه لسرقة العيدية منه.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا تضمن العثور على جثة طفل داخل منزل مهجور بإحدى العزب التابعة لقرية البريجات مركز شرطة كوم حمادة، وعلى الفور وجه اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بسرعة الإنتقال وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن البحيرة، العثور على جثة طفل بالغ من العمر 11 سنة - تلميذ في الصف الثالث الإبتدائي، داخل منزل مهجور، وبها آثار سحجات في منطقة الرقبة.

كشف غموض جثة طفل البحيرة

وشكلت أجهزة مديرية أمن البحيرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وغموضها وضبط المتهمين في الواقعة، وتم نقل جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من تحريات أجهزة أمن البحيرة الأولية، أن وراء إرتكاب الواقعة طفلين زملاء المجني عليه - في الصف الثالث الإبتدائي، ونفذا جريمتهما أثناء اللهو سويا بالقرب من المنزل المهجور.

التحريات: زملاء طفل البحيرة قتلوه عشان العيدية

كما تبين من تحريات أمن البحيرة، أنه أثناء لهو الأطفال الثلاثة قاما إثنين منهما بخنق المجني عليها حتى سقط على الأرض وقاما بسرقة مبلغ 100 جنيه منه «عيدية العيد الخاصة به» وتركوه جثة هامدة داخل المنزل المهجور فروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن البحيرة من ضبط الطفلين المتهمين، وإعترفا بارتكابهم الجريمة أمام جهات التحقيق وقيامهم بشراء حلويات وشيبسي وأندومي بالمبلغ المتحصلين عليه من المجني عليه.

وأكدا الطفلين على قيامهم بالبحث عن الطفل مع أسرته، وقيامهم باصطحاب بعض الأطفال للهو داخل المنزل المهجور حتى يتمكن الجميع من العثور على جثة الطفل المجني عليه.

تحرر المحضر اللازم وقررت جهات التحقيق في البحيرة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفل المجني عليه ودفنه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي