عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يدعو مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارئ يوم الأحد المقبل (صورة)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ يوم الأحد المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، من أجل دراسة انسحاب الفريق من بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي. 

اجتماع طارئ في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي بالسوبر 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعا المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ يوم الاحد 30 ابريل الساعة 3 عصرا». 

مرتضى منصور يعلن عدم سفره إلى دولة الإمارات 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غيابه عن بعثة رئاسة الفارس الأبيض التي ستتجه لدولة الإمارات العربية من أجل المشاركة في بطولة نهائي السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة 5 مايو، على ستاد محمد بن زايد.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك بيان رسمي يفيد بعدم سفره مع نادي الزمالك كرئيس للبعثة إلى دولة الإمارات احترامًا لقرارات لجنة الانضباط والتي أكدت منعه من حضور المباريات لمدة شهرين في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف جنيه.

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

تابع موقع تحيا مصر علي