عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: عانينا كثيرًا أمام السيتي.. ولم يتوقع أحد مركزنا قبل بداية الموسم

تحيا مصر

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب الاتحاد، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بـ رباعية مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ولا يستبعد ميكيل أرتيتا، حدوث مفاجآت فيما تبقى من عمر الدوري الإنجليزي، بعدما خسر فريقه أمام مانشستر سيتي وفرط في 3 نقاط قد تحسم هوية البطل.

تصريحات أرتيتا

وقال أرتيتا في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "لقد فاز الفريق الأفضل في المواجهة، لقد كانوا في أفضل حالاتهم خاصة في الشوط الأول، بينما لم نكن نحن قريبين من مستوانا المعتاد".

وأضاف أرتيتا: "لم نلعب جيدا في أول 30 دقيقة، وعندما يحدث ذلك أمام فريق كبير مثل سيتي تتعرض للعقاب"، وأتبع أرتيتا: "علينا رفع الروح المعنوية للاعبين أولا لأنهم عانوا أمام سيتي، هذه هي أفضل طريقة للمضي قدمًا".

عدم استسلام الجانرز

وأكد أرتيتا: "نريد المنافسة على اللقب حتى النهاية ولن نستسلم أبدا، تتبقى 5 مباريات ويمكن أن يحدث أي شيء، علينا الإيمان بأنفسنا حتى لو كان الوضع صعبا".

وأردف أرتيتا: "قضيت في هذا البلد ما يقرب من 22 عاما وشاهدت الكثير من الأشياء، أعلم مدى تحول الأمور من مباراة إلى أخرى".

الفوز جعل سيتي خلف أرسنال بنقطتين في القمة، مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق السماوي.

وواصل أرتيتا: "التوقعات في بداية الموسم كانت تقول إننا سنحتل المركز السادس أو السابع لكننا في الصدارة حتى الآن".

إشادة باللاعبين

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: "لاعبو أرسنال يستحقون الكثير من الإشادة لأنهم قاتلوا لمدة 9 أشهر، المنافسة طوال هذه المدة مع فريق مثل مانشستر سيتي أمر لا يصدق بصراحة". 

وافتتح دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة السابعة، وأضاف جون ستونز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأجهز دي بروين على أرسنال بهدف ثالث في الدقيقة 54، لكن استطاع روب هولدنج تقليص النتيجة بهدف أول لأرسنال في الدقيقة 87، وبينما كانت المباراة تقترب من نهايتها وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل إرلينج هالاند الهدف الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي