عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع الهلال السعودي: لدينا خبرة في نهائي آسيا.. وجهورنا هو سلاحنا

تحيا مصر

اعترض محمد البريك، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي على تبني فكرة أو حجة الإرهاق من ضغط المباريات قبل خوض نهائي دوري أبطال آسيا، ضد الفريق الكروي الاول بنادي أوراوا ريدز الياباني، ويحل أوراوا ضيفًا على الهلال في مباراة الذهاب يوم السبت المقبل بالسعودية.

تصريحات البريك

وقال البريك في تصريحات نقلتها جريدة الشرق الأوسط من رويترز: "اعتدنا على الجدول المزدحم بالمباريات كل موسم. الإرهاق ليس مشكلة. نحن نعرف واجباتنا وكيف نعتني بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا دائما للتعافي".

وأضاف البريك: "ربما لم نكن في أفضل حالاتنا عندما خضنا الكثير من المباريات، لكن بمجرد عودة جميع لاعبينا المصابين أظهرنا الوجه الحقيقي للهلال أمام النصر والاتحاد".

مباراة الذهاب ستكون الثامنة والأخيرة للهلال في شهر أبريل الجاري، بعدما لعب مبارياته المؤجلة في الدوري بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية فبراير الماضي.

خبرة الهلال

وتابع البريك: "خبرتنا ستساعدنا. لكننا نواجه منافسا شرسا سيجعل الأمور صعبة. ستكون هذه تجربتي الثالثة في النهائي ضد أوراوا ونعلم أنهم لن يجعلوا الأمور سهلة ولكني أتمنى أن ننجح في التتويج".

وفاز الهلال بآخر مواجهة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا عام 2019. وثأر من هزيمته على يد الفريق الياباني قبل ذلك بعامين.

واختتم البريك تصريحاته قائلًا: "جماهيرينا تريد دائما كل شيء. إنهم محركنا وسائقنا لتحقيق أهدافنا. لقد كانوا دائما هكذا وبفضلهم نحن دائما في القمة".

يلتقي الفريقان مرة أخرى في الإياب على ملعب سايتاما باليابان يوم السبت 6 مايو المقبل. 

عرض الهلال

وأكدت التقارير على أن عرض الهلال تضمن كل المميزات المالية والتقديرية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأشارت التقارير أيضًا إلى أن الهلال في إنتظار الرد النهائي من ميسي ووالده لكي ينضم رسميًا إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يرغب في تقليل عقد النجم الأرجنتيني بسبب تجنب التعرض لعقوبات بسبب قوانين اللعب المالي النظيف. 

وانضم ليو ميسي، إلى فريق باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي موقعًا على عقد لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي، لعب ميسي مع البي إس جي في 67 مباراة وخلالهم سجل 29 هدفًا وصنع 32 آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي