عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع مع أبو عبلة في مران الأهلي بالمغرب استعدادًا للرجاء

تحيا مصر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، على هامش مران الفريق على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

تفاصيل جلسة كولر مع طبيب الأهلي 

واطمأن المدير الفني على الحالة البدنية والطبية للاعبي الفريق، في ضوء التحضير لمواجهة فريق الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبشكتاش في الصيف  

وذكرت صحيفة «haber turk»، أن نادي بشكتاش التركي قدم شرطًا للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع جاكسون موليكا، حيث طالب النادي التركي من النادي الأهلي 2 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول خدمات أليو ديانج.

وأضافت الصحيفة أن موليكا ليس من ضمن خطط الفريق التركي في الموسم المقبل، حيث يطمح النادي الأهلي في التعاقد معه بشدة منذ انتقالات يناير الماضية، حيث يرغب النادي التركي في الحصول على خدمات ديانج بعد موافقة المدير الفني كارتال على الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة بشكتاش طلبت 4.2 مليون يورو من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع موليكا في البداية، حيث قامت بتخفيض العرض إلى 2 مليون يورو بعدما دخل في الصفقة المالي أليو ديانج، حيث تم الاتفاق بين الناديين على المبدأ. 

تصريحات عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق 

وقال بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أفضل مع مارسيل كولر عن فترة موسيماني ، المدرب الجنوب أفريقي مميز ولديه بطولات كبيرة مع الأهلي ، ولكن كولر يملك مشروع وذلك الأمر ظاهر بشكل كبير ويعطي السويسري الأفضلية.

وأضاف:" موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي ولكن كمشروع لعب كولر هو الأفضل، وفى بعض الأوقات لابد أن نحكم علي المدرب من المشروع الذي يقدمه، لاحظ الخطوط كيف كانت متقاربة فى جميع مباريات الأهلي، بجانب تجهيز اللاعبين وعدم التسرع، لاعبين عادت على مستواهم، بيرسي تاو يقدم أفضل مواسمه، بجانب عودة الشحات للتألق، وعودة كهربا من بعيد للتألق، كل ذلك يؤكد أن كولر يقدم مشروع كبير مع الأهلي، وأنا ضد الحكم علي المدرب بالألقاب، لأن من الممكن أن اللاعبين أو الأجواء تقودك لبطولة، وأداء الأهلي مع موسيماني كان غير مقنع وكولر أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي