عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والرجاء المغربي غدًا

تحيا مصر

يحضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق أيضًا سيكون متواجدًا، غدًا الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويُقام المؤتمر بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، ويسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني وكابتن فريق الرجاء في الثانية ظهرًا.

ويتحدث مارسيل كولر ومحمد الشناوي كابتن الفريق الكروي للنادي الأهلي لوسائل الإعلام عن العديد من الجوانب الخاصة بمباراة الرجاء، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي. 

سفير مصر بالمغرب يكشف تواجد جماهير الأهلي أمام الرجاء 

أكد ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب أن النادي الأهلي بالطبع سيحضر له عدد من الجماهير خلال مباراته أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات إياب دور الثمانية.

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي بالفعل سيكون له عدد جماهيري جيد أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ، والجالية المصرية فى المغرب ترغب فى حضور المباراة.

وأضاف:" لا استطيع القول بالعدد بشكل نهائي ولكن الجالية ترغب فى حضور المباراة لمساندة النادي الأهلي ، ونحن هنا نقوم بتسهيل كل الأمور للنادي.

موعد انتظام رأفت خليل في تدريبات الأهلي الجماعية 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها رأفت خليل مساء أمس أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الركبة، حيث يحتاج اللاعب إلى راحة 3 أيام من أجل العودة مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات بعد عودة البعثة من دولة المغرب. 

وتعرض رأفت خليل إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك في المران الختامي للفريق داخل القاهرة، قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي