عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

تحيا مصر

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي سوف تقام مساء السبت المقبل في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الواحدة ظهر غدٍ الجمعة، بتوقيت القاهرة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة البعثة في مدينة الدار البيضاء. 

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز وعمرو محسب إداريا الفريق.

ويتواجد في الاجتماع وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ومراقب وحكم المباراة، بالإضافة إلى مسؤولي نادي الرجاء المغربي، وذلك للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة، وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يخوض تدريبه الثاني استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

واختتم الفريق محاضرته، وتوجه بعدها مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي الذي يستضيف تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة، ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل جلسة كولر مع طبيب الأهلي 

واطمأن المدير الفني على الحالة البدنية والطبية للاعبي الفريق، في ضوء التحضير لمواجهة فريق الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي