عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي رزق كاشفا عن حالته الصحية: ادعوا للزميل محمود.. فيديو

محمود بكري
محمود بكري

طالب الإعلامي حمدي رزق، الجميع بالدعاء للكاتب الصحفي محمود بكري بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت به وتواجده في غرفة العناية المركزة.

تحيا مصر 

واستهل رزق، خلال حلقة اليوم من برنامجه "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الخميس، :"أبدأ بدعاء ورجاء  للدكتور محمود بكري أن يقوم من وعكته الصحية ورجاء أن يمن عليه بالشفاء".

محمود بكري شخص غاية الأدب والاحترام

وأضاف :" محمود بكري شخص غاية الأدب والاحترام والثقافة ورجل صحفي من الطراز الرفيع وشاركنا فرحة كبيرة إلى السودان استمرت أكثر من شهر شخص في غاية الأدب والرقة والهدوء ومكنش بيتعب أبدا".

وتابع :"ربنا يمن عليه بالشفاء ويرجع لأخواته، وفاء مصطفى بكري نموذج ومثال لكيف يقف الأخ في ظهر أخوه وإن شاء الله ينعم عليه بالشفاء".

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، عن آخر تطورات الحالية الصحية لشقيقه الكاتب الصحفي محمود بكري، قائلا:" ندعو لشقيقي بالشفاء العاجل من أزمة صحية أدخلته في مرحلة حرجة منذ أكثر من شهر ومازال في العناية المركزة".

وأضاف بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، :"ثقتنا في الله ودعاء البسطاء الذي لم يخذلهم هو الملاذ، ونثق في قدرة الله ونثق في كل شيء يمكن أن يعطينا جرعة من التفاؤل إلى الأمام".

الحالة الصحية النائب محمود بكري

وتابع :"أشكر كل الوزراء ورئاسة الجمهورية وكل الشخصيات العامة العربية وهذه الجماهير التي تأتي من حلوان وقنا ورئيسي مجلس النواب والشيوخ على سؤالهم إلى أن يعود هو إلى وعيه ويمارس دوره كما يمارسه في كل المجالات الأخرى".

ونقل النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، عقب تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، بسبب أمراض نقص المناعة والالتهاب الرئوي ونقص صفائح الدم ووجود التهاب وتضخم في الطحال.

وشهدت حالة النائب محمود بكري، الفترة الماضية، تدهور شديد نقل على أثرها للمستشفى لمتابعة الحالة الصحية كما تولى عدد من كبار الأطباء الإشراف على حالة النائب محمود بكري لمتابعة الحالة الصحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي