عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم الماضي 2021/ 2022.

موعد مباراة السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة القطبين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو المقبل
، ويُقام اللقاء على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وأصبح الأهلي، طرفًا في هذا اللقاء، بعدما تمكن من الفوز ببطولة كأس مصر، على حساب بيراميدز، بينما يحل الزمالك، طرفًا في اللقاء ذاته، بعدما تُوج ببطولة الدوري المصري للموسم الماضي.

ويعد هذا اللقاء الثاني على التوالي، الذي يجمع بين الفريقين، في بطولة السوبر المصري، فالبطولة الأولى حققها الأهلي بالفوز بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

في سياق آخر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرجاء المغربي، مساء غد السبت، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطوبة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق المواجهة المنتظرة بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد مركب محمد الخامس هذا اللقاء.

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز بثنائية نظيفة، على حساب الفريق المغربي، خلال موقعة الذهاب التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ويسعى لتحقيق نتيجة مطمئنة تؤهله للدور نصف النهائي من البطولة.

بينما يطمح فريق الرجاء المغربي، للفوز وتحقيق ريمنتادا على حساب النادي الأهلي، كي يتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي