عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعدم تسليم 22 برج بالاسكان الاجتماعي بمحافظة بورسعيد.. النواب يناقش الثلاثاء طلب النائب أحمد فرغلي

النائب أحمد فرغلي
النائب أحمد فرغلي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الثلاثاء المقبل، مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد فرغلي، عن تأخير تسليم عدد 22 برج بالاسكان الاجتماعي بمحافظة بورسعيد بموقعي الضواحي واللنش تنفيذ شركة المحمودية للمقاولات التابعه لوزارة الأوقاف.

تحيا مصر

والجدير بالذكر، أن النائب أحمد فرغلي عضو مجلس النواب، قد قال مسبقًا، إن النادي المصري علي مر العصور هو نادي الوطنية الحقيقي، لافتا إلي أنه تم هدم النادي منذ أكثر من ثلاث سنوات، وحضر الوزير منذ سنتين في الاستاد، وتم الوعد ببناء استاد جديد، وبالفعل منذ شهرين تم توقيع بروتوكول ببناء استاد جديد للنادي المصري، ولكن حتي الآن لن يتم البدأ في بناء الاستاد، بالإضافة إلي أنه يوجد تساؤلات حول سعة الاستاد والجدول الزمني للانتهاء منه.

جماهير النادي المصري تعاني منذ ثلاث سنوات من عدم وجود ملعب 

جاء ذلك خلال جلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

معاناة جماهير النادي المصري

وأكد فرغلي، أن جماهير النادي المصري عانت من الهجرة علي مدار ثلاث مرات، وهذا بسبب عدم وجود ملعب يتم ممارسة الراضة به، مشيرًا إلي أن النادي المصري بالنسبة لمواطنين بورسعيد ليس نادي كرة قدم فقط، بل هو أمن قومي لشعب بور سعيد، لأن تأسيسه كان ضد الاستعمار.

ملعب الاسماعيلية

وأوضح عضو مجلس النواب، إنه تم الموافقة بممارسة اللعب في استاد الإسماعيلية ولكن لم يتم اللعب فيه، لالفتا إلي أن جمهور النادي المصري بيسافر 700 كيلو ليتم تشجيع الفريق في النوادي الآخري ولكن والمسافة بعيده جدا لذلك لم يتم تشجيع الفريق في بعض المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي