عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يستمر في دعم الأشقاء السودانيين.. ويكرم حفظة القرآن الكريم في البحيرة «صور»

تحيا مصر

تستمر جهود حزب حماة الوطن بمحافظة أسوان، في تقديم المساعدات الإنسانية بميناء أرقين البري، للمصريين والأشقاء السودانيين، العائدين من السودان.

تحيا مصر

حماة الوطن يرسم البهجة على وجوه كبار السن في الاسماعيلية

وفي سياق منفصل، قامت أمانة الإسماعيلية بحزب حماة الوطن، برسم البهجة والسرور علي وجوه كبار السن، بزيارة احدى دور المسنين، وتقدم لهم الهدايا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب بتوسيع نطاق المشاركة المجتمعية للحزب.

حماة الوطن: تكريم حفظة القرآن الكريم في البحيرة

وفي سياق أخر، تستمر أمانة البحيرة في تكريم حفظة القرآن الكريم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي برعاية وتكريم حفظة القرآن الكريم بشكل مستمر.

وكان قد قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، بشأن عودة المصريين في السودان، إن حزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، يثمن ما تقوم به الدولة المصرية في اجلاء الرعايا المصريين من السودان.

المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن يشيد بما قامت به القوات المسلحة المصرية 

وأشار المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إلى أن ما قامت به القوات المسلحة المصرية، ووزارة الخارجية، ووزارة الهجرة، ووزارة الطيران المدني، وكل من له علاقة بهذا الشأن، يستحق الاشادة، متابعًا:" ونلمس فيه كرامة للمواطن".

المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن يؤكد حفظ كرامة المصريين هو أولوية قصوى للقيادة السياسية

وأكد سليمان، أن حفظ كرامة المصريين هو أولوية قصوى للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا  إلى أن مصر تبث رسائل سياسية بأنها لا تتدخل في أي شأن داخلي لأي دولة حرصًا وحفاظًا على سلامتها.

المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن:  مصر لديها من الرصيد السياسي الخارجي

وتابع:" مصر لديها من الرصيد السياسي الخارجي، ما يجعلها في مقدمة الدول التي تتعامل بحكمة في جميع الأمور الاقليمية والقارية والدولية".

وأوضح المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، أن الرئيس السيسي دائمًا ما يستدعي الكلمة الهامة في الإدارة وهي حوكمة الأمور وهو ما يحدث في إدارة كل أزماتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي