عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان مكشوف الصدر.. شيرين عبد الوهاب بإطلالة جريئة قبل حفلها في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

خطفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها بعد ظهورها بإطلالة جريئة قبل انطلاق حفلها الليلة في دبي.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للنجمة شيرين عبد الوهاب.

لقاء شيرين عبد الوهاب مع et بالعربي


وكانت قالت شيرين خلال لقائها مع et بالعربي إنها سعيدة بحفلتها بدبي بل إنها كانت سعيدة أيضًا من حفلة الكويت، لافتة إلى أن هناك مفاجأة بخصوص حفلة أخرى خلال أيام ولكنها لم توضح تفاصيل عنها، معقبة: “مبسوطة اني رجعت لحياتي.. رجعت للبحر.. السمكة رجعت للبحر”.

وتابعت: “ أنا كنت بشتغل من وأنا عندي 13 سنة وكنت محتاجة اخد إجازة شوية من العالم بتاعي”، مستطردة: “ الحب والدعم اللي شوفته من الناس كان فوق الوصف وفوق الخيال”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حفلها في دبي

وأردفت شيرين عبد الوهاب ، أن حفلها في دبي متعدد الأغراض، وأنها ستقوم برحلات سياحية وشوبنج بعد انتهائه؛ مشيرة إلى أن دبي وش الخير عليها؛ لأن أولى حفلاتها خارج جمهورية مصر العربية، كانت في دبي.

فيما أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تحب جمهورها وتحب شعور أنها ملك لجمهورها الذي صنع شيرين عبد الوهاب ويشتاق لها؛ مضيفة أن زملائها النجوم يحبون تواجدها على الساحة الفنية ويقلقون عليها من الاختفاء والأزمات مثلهم مثل الجمهور.

حقيقة إدمان شيرين عبد الوهاب 

وكان أوضح طبيب شيرين عبد الوهاب أنها بعيدة تمامًا عن نقطة الإدمان، ولا يجب إدخالها في هذه النقطة، لأنها ليس لها أي علاقة بالإدمان إطلاقًا، لافتًا إلى أنه لا يجب تناول مثل هذه الموضوعات بطريقة سلبية، خاصة بعد خروج شيرين على المسرح وإبهارها الجمهور».

وصُدم جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بعودتها لزوجها حسام حبيب بعد اتهامه بتسببه في إدمانها. 

تابع موقع تحيا مصر علي