عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هغيب عنكم تاني أبدا.. استقبال حافل من الجمهور لـ شيرين عبد الوهاب بدبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شهد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي تقيمه اليوم في دولة الإمارات بدبي، زحام جماهيري هائل وذلك بسبب غيابها الطويل عنهم وبعدها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة ما جعل الجمهور يشتاق لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شيرين عبد الوهاب للجمهور في حفل دبي

شيرين عبد الوهاب للجمهور: شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني

وقالت شيرين عبد الوهاب للجمهور بعد الاستقبال الحافل منهم بعد صعودها على المسرح: وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب خلال في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا بفستان موف طويل حازت على إعجاب جمهورها الذي اشتاق لرؤيتها كثيرا.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل على هذا النحو:  "لفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699”.

أعمال تنتظرها شيرين عبد الوهاب

هذا  وتستعد شيرين عبد الوهاب أيضا لطرح عمل غنائي جديد بعنوان “عودتني الأيام” من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن تطرحها قريبا، بالإضافة إلى مشاركتها في إعلان حديد عز بأغنية “انت البيت”، والتي تم طرحها في رمضان 2023.

وكان قد حمس مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجديد جمهور الفنانة بأن لديها العديد من الأغاني، إذ تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها، موضحًا أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة، بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وانهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر «السوشيال ميديا»، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنية طرحها لأغنية “مترو”، والذي أتت كلماتها: “في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا

تابع موقع تحيا مصر علي