عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميقعش إلا الشاطر.. شيرين عبد الوهاب توجه رسائل غامضة للجمهور بحفل دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب استقبال جماهيري هائل خلال حفلها في دبي الذي يقام اليوم على مسرح كوكاكولا أرينا، وذلك بعد غياب دام طويلا وإثارة جدل بإختفائها عن الساحة لفترة طويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وكان من بين الأشياء الطريفة التي حدثت في الحفل هو قيام شيرين عبد الوهاب بالجلوس على المسرح لتتمكن من غناء أغنية “على بالي”، وفي ذلك الوقت قال لها أحد الجمهور “حاسبي”، لترد عليه شيرين عبد الوهاب: يلا يلا مش هقع متخافوش ميقعش إلا الشاطر"، في وسط تصقيف حار من الحاضرين.

أغنيات شيرين عبد الوهاب في الحفل

وقدمت شيرين عبد الوهاب عدد كبير من الأغنيات خلال الحفل، بدأتها بأغنية “كلها غيرانه”، ثم قدمت أغنيات: “على بالي، المترو"، ومن المقرر أن تقدم باقة أخرى من أغنياتها المميزة.

وقالت شيرين عبد الوهاب للجمهور بعد الاستقبال الحافل منهم بعد صعودها على المسرح: “وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا”، وشهد الحفل أيضا تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنياتها المميزة.

كلمات أغنية على بالي

وجاءت كلمات أغنية على بالي على هذا النحو: “حبيته بيني وبين نفسي، وما قلتلوش عـ اللي فـ نفسي ما أعرفش إيه بيحصل لي لما بشوف عينيه ما بقتش عارفة أقوله إيه، ما أعرفش ليه خبيت عليه بضعف أوي وأنا جنبه وبسلم عليه كل حب الدنيا ديا في قلبي ليك دا أنت أغلى الناس عليا روحي فيك كل حب الدنيا ديا في قلبي ليك دا أنت أغلى الناس عليا روحي فيك دا أنت لو قدام عينيا أشتاق إليك على بالي ولا أنت داري باللي جرالي والليالي سنين طويلة سيبتهالي يا إنشغالي بكل كلمة قلتهالي على بالي ولا أنت داري باللي جرالي والليالي سنين طويلة سيبتهالي يا إنشغالي بكل كلمة قلتهالي.. حبيته بيني وبين نفسي، وما قلتلوش عـ اللي فـ نفسي ما أعرفش إيه بيحصل لي لما بشوف عينيه ما بقتش عارفة أقوله إيه، ما أعرفش ليه خبيت عليه بضعف أوي وأنا جنبه وبسلم عليه الكلام لو كان يعبر عـ الحنان كنت قلت إني بحبك من زمان الكلام لو كان يعبر عـ الحنان كنت قلت إني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا بان”.

تابع موقع تحيا مصر علي