عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: بكتب فيلم عن حياتي والسوشيال ميديا بتاعتي مسروقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والعملية خلال الفترة المقبلة، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بها بعد حفلها الغنائي بدولة الإمارات في مدينة دبي، الذي أحيته في مساء أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيرين عبد الوهاب على هامش المؤتمر الصحفي في حفلها بدبي

شيرين عبدالوهاب: السوشيال ميديا بتاعتي مسروقة وهقاضي السبب

تحدثت شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها طوال هذه الفترة، فقالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

شيرين عبد الوهاب: بكتب فيلم عن حياتي

واكدت شيرين عبد الوهاب أنها لازالت تعمل على إصدار فيلم عن قصة حياتها، موضحة: بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وكان قد شهد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي عدد من الأحداث الطريفة وقدمت خلاله مجموعة من أغنياتها المميزة، والتي من بينهم أغنية “على بالي”، وأغنية “كلها غيرانة”، وأغنية “كدة ياقلبي”، وأغنية “بتونس بيك” لـ الفنانة وردة.

كما وجهت مجموعة رسائل للجمهور تطمئنهم على عودتها لهم وتكشف لهم عن عدم نيتها في الابتعاد مرة أخرى ومن المقرر أن يروها في كثير من الحفلات خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد الازدحام التي رأته في حفلها بدبي وتفاعل الجمهور مع أغنيتها والذي حمسها بشدة لتقديم مزيد من الأغنيات.

كما بلغ سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي ما يقرب من 116 ألف و795 جنيه، أتت على النحو الأتي: “سعر التشيرت 27500 جنيه، بينما سعر الجيبة 89295 جنيها".

تابع موقع تحيا مصر علي