عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يدعم الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.. صور

تحيا مصر

دعم الإعلامي أحمد شوبير، لاعيبة النادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك"،بالتوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراة الإياب للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.. بإذن الله التأهل من نصيب الأهلي.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورتس. 

الأهلي يواجه الرجاء لحسم بطاقة التأهل لدور نصف النهائي

واستطاع النادي الأهلي أن يحسم لقاء الذهاب لصالحه بالفوز بهدفين دون رد عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ليكون الفريق "الأحمر" لديه أكثر من فرصة لمواصلة مشواره الأفريقي إما الفوز أو التعادل حتى في حال الخسارة بفارق هدف سيتحقق الهدف وهو التأهل.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لنهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخ الثلاث الأخيرة، وحقق البطولة فى نسخنين 2020، و2021، فى حين خسر النسخة الأخيرة لحساب الوداد المغربي فى 2022.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حصد 10 نقاط، متفوقًا على الهلال السوداني بفارق المواجهات المباشرة.

وسبق والتقى الفريقان من قبل في عشر مباريات خلال ست مواجهات إفريقية، خمس منها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والسادسة في كأس السوبر الإفريقية.

واتسمت لقاءات الفريقين خلال تاريخ مواجهاتهما بالتكافؤ، حيث فاز الأهلي في ثلاث مباريات، فيما فاز الرجاء في مباراتين، وتعادل الفريقان في خمس مباريات، وسجل لاعبو الأهلي ثلاثة عشر هدفًا في مرمى الرجاء بينما استقبلت شباكه أحد عشر هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي