عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مساعد أوسوريو الجديد يصل للقاهرة للانضمام لجهاز الزمالك ويظهر في التدريبات الأحد

تحيا مصر

وصل الكولومبي فريدي هيرناندو المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة صباح اليوم من أجل الانضمام للجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد طلب كارلوس أوسوريو المدير الفني، حيث من المقرر أن يظهر المدرب المساعد في تدريبات الفارس الأبيض غدًا الأحد. 

مساعد أوسوريو يظهر في تدريبات الزمالك غدًا 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2021-2022، بعد توج الأهلي بآخر نسخة أقيمت في نفس الدولة على حساب نادي الزمالك في المباراة التي انتهت للمارد الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق برونو سافيو وكريم فؤاد. 

وكان كارلوس أورسوريو قد طلب من إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع مدرب مساعد حيث تم ترشيح العديد من الأسماء، وفي النهاية الأمر استقر على الكولومبي فريدي هيرناندو ليكون ضمن الجهاز الجديد للقلعة البيضاء. 

تصريحات مرتضى منصور عن محمود كهربا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «الزمالك نادي عظيم وكبير، لكن إحنا بنحترم جماهيرنا لما لجنة للانضباط عاقبت إمام عاشور اتوقف، وشيكابالا وساسي اتوقفوا، والقرار واضح والعقوبات تطبق على أي مسابقة».

وأضاف مرتضى منصور: «قرارت لجنة الإنضباط على الكل، معقول ياجماعة هو الزمالك قطة كاوتش بتداس، الموضوع بسيط واسهل مما تتخيلوا القرار كان يوم 17 ابريل والمستشار عادل الشوربجي مع حتحوت قال الاستئناف بينظر بعد 10 ايام يعني المفروض إمبارح هتقول اجازة اجتمع يوم السبت او الاحد انت تقدر تاخد قرار قبل المباراة».

وواصل: «مع إحترامي لخالد الغندور متخافش ياخالد الحل بسيط جدا والدوله عارفة لجنة التظلمات تجتمع بعد الـ 10ايام  وخلصوا الـ10 ايام وبنحترم القانون ايا كان القرار، إجتمعوا وقولوا براءة او هيتوقف».

وتابع: «هيروح جواب لإتحاد اما تطلع قرار بايقاف كهربا لان المدة خلصت وعندك حل من اثنين لجنة التظلمات تجتمع وتقول كهربا براءة انما عاوز تحرج الدولة، وانت عارف كهربا في ماتش السوبر بالإمارات نزل ضرب حازم إمام وحصلت مشكله انتم عاوزين ده تاني». 

تابع موقع تحيا مصر علي