عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابوه مش عايز يعترف بيه.. إعترافات فتاة في الجيزة: تركت رضيعي أمام المسجد

رضيع
رضيع

أمرت جهات التحقيق في الجيزة، بحبس فتاة تركت رضيعها أمام مسجد بمنطقة منشأة القناطر شمال الجيزة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فتاة تترك رضيع أمام مسجد في الجيزة

وأدلت المتهمة بترك رضيعها أمام مسجد بمنطقة منشاة القناطر، بإعترافات تفصيلية قائلة «أنها أقامت علاقة غير شرعية مع شخص في الجيزة، وأسفرت عن حملها طفلا واوضعته وبعد ذلك طلبت من الشخص الإعتراف به إلا أنه أنكر نسبه».

اعترافات فتاة تركت رضيعها أمام مسجد

وتابعت المتهمة في إعترافاتها أمام جهات التحقيق في الجيزة، أنها خطر على بالها فكرة ترك الطفل أمام باب مسجد حتى يعثر عليه الأهالي ويقوم أحدهم بتربيته، فقامت بلف الطفل في ملاية وذهبت به وتركته أمام باب مسجد مكان العثور عليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن بلاغ من الأهالي يفيد العثور على طفل رضيع أمام باب مسجد بمنطقة منشأة القناطر، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

أمن الجيزة يضبط فتاة تركت رضيع أمام مسجد 

بالانتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة العثور على طفل رضيع ملفوف في قطعة قماشية وملقى أمام باب أحد مساجد منطقة منشأة القناطر شمال الجيزة، ولا توجد به إصابات ظاهرية وتم نقل الطفل إلى دور رعاية لتقديم الرعاية اللازمة له.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت أجهزة أمن الجيزة الإجراءات القانونية، وتمكنت من تحديد هوية الفتاة المتهمة وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها إعترفت بارتكابها الجريمة وارتباطها بعلاقة غير شرعية بشخص أنجبت من خلالها طفلا، وطلبت منه الإعتراف به إلا أنه أنكر ذلك فقامت بتركه أمام باب المسجد.

وعقب ضبطها، باشرت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في الواقعة وإعترفت الفتاة أمام أجهزة أمن الجيزة بارتكابها الواقعة تفصيليا، وجرى استكمال الاجراءات القانونية، وضبط وإحضار الاب المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي