عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: لياو أكثر من يأتي إلى مكتبي.. وهذا موقف إبراهيموفيتش

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، عن مباراته أمام الفريق الكروي الأول بنادي إي إس روما، اليوم، السبت في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو"، ويرى ستيفانو بيولي، مدرب الروسينيري أن مواجهة روما لها أهمية مضاعفة في ظل منافسة الفريقين على مقعد دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيولي

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لي، اللاعبون مثل أبنائي، أفكر فيهم من الصبح وحتى المساء وربما وأنا في المنزل أيضا".

وتابع بيولي: "أتحدث لهم وأسمعهم لأنهم في سن الشباب لديهم مشاكلهم، لياو أكثر من يأتي إلى مكتبي ولذلك تكونت بيننا رابطة قوية".

وعن موسم لياو قال: "هو بحالة جيدة فنيًا وذهنيًا، يقدم أداءً إيجابيًا مع شجاعة ونتوقع منه الكثير".

وتطرق للحديث عن مباراة روما قائلًا: "نريد الاستمرارية في الأداء وأن نتأكد من أن المباراة المقبلة هي الأهم، مباراة الغد تتضاعف أهميتها بسبب النقاط ونريد خوضها بالروح المطلوب".

وأردف بيولي: "المباراة تعني الكثير لدينا عدد مباريات أقل متبقي، ولدينا 3 مواجهات مباشرة وكلما أحرزنا نقاطا كانت فرصنا في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل كبيرة وهو هدفنا الأكبر"، وعن موقفه أوليفييه جيرو أجاب: "هو بخير احتاج قليل من الراحة وهو الآن بخير وجاهز للعب".

واختتم تصريحاته عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش: "يتحسن لكن لا تشخيص حتى الآن، لن يكون متاحًا ضد روما".

ويتساوى ميلان الرابع مع روما الخامس في نفس رصيد النقاط برصيد 56 نقطة لكل فريق، بينما يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 61 نقطة ويليه يوفنتوس برصيد 59 نقطة. 

تأهل روما

في ملعب الأولمبيكو نجا روما من فخ فينورد وانتصر بأربعة أهداف لهدف بعد اللجوء لشوطين إضافيين، وكان روما خسر في هولندا بهدف دون رد.

وسجل ليوناردو سبينازولا الهدف الأول لروما في الدقيقة 60 وأدرك إجور بايكساو التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة 80.

وتولى مورينيو مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي في صيف 2021، ولعب معه 95 مباراة حتى الآن: فاز في 50 منها وتعادل في 19 وخسر 26. 

تابع موقع تحيا مصر علي