عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الرجاء المغربي تصدر بيانًا رسميًا قبل ساعات من مواجهة الأهلي

جماهير نادي الرجاء
جماهير نادي الرجاء المغربي

أصدرت جماهير نادي الرجاء المغربي بيانًا رسميًا قبل ساعات من انطلاق المواجهة المصيرية بين الرجاء المغربي والأهلي المصري، والتي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وجاء بيان جماهير الرجاء المغربي كالتالي:

الوقوف خلف الفريق، هذه كانت كلمتنا للاعبين في أول زيارة، وها نحن اليوم خلفهم وسنظل، ولن نخاطبهم هذه المرة، فكل ما سنقول قد قلناه سابقا وهم يدركون مهمتهم وما يجب عليهم فعله.

أما خطابنا اليوم فهو موجه لجمهور الرجاء العظيم بكل أطيافه، الحاضر في اللقاء خاصة، فمهمتنا هذه المرة تختلف عن سابقاتها، مع أنها معروفة لدى الصغير قبل الكبير لكن لا بأس بالتذكير، فلن نذهب للتغني بالأمجاد ولا مناجاة الأحلام، بل سنصنع معا المجد وسنخطو جميعا نحو الحلم، متسلحين بروح الرجاء، روح الأمل الذي لم ولن ينطفئ بالرغم من عتمة الواقع، وسنترك كل الأحداث التي كانت بين مقابلة الذهاب والإياب إلى وقت لاحق لنتطرق لها بالتفاصيل.

حضورنا لهذه المواجهة ليس حضور الوفي الذي لم يتخل على فريقه، ولكن هو حضور المؤمن بفوز الفريق، حضور الذي لن يمل من الضغط على الخصم وتشجيع الفريق، حضور من سيكتب التاريخ بنكران الذات وسط المدرجات، فصبرنا هذا الموسم لم يكن انبطاحا ولا خوفا، بل كان من أجل هدف واحد؛ مجد ألواننا والذي سنسعى جاهدين للسير فيه إلى آخر رمق.

التحلي بالحكمة والعقل كانت من إيجابيات جمهور الرجاء هذا الموسم، والذي إلى حدود اللحظة لم يقع في أي من الفخوخ التي نصبت إليه، وها نحن في امتحان آخر (اليوم السبت)، امتحان صعب هذه المرة لكننا سنتجاوزه بنفس الشغف وسندفع بفريقنا حتى صافرة النهاية، دون هفوات تجعل كل من يسعى للانتقام أن يجد الفرصة والتي سنضعها له بين يديه.. مصير الرجاء بين أرجل اللاعبين وحناجرنا، فلنستعد لهذه المقابلة، فالرجاء خلقت لمثل هذه الأوقات.

مران بدني خفيف للاعبي الأهلي 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا لتجهيز اللاعبين لمباراة الرجاء المغربي التي تقام مساء اليوم على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني خضوع اللاعبين لمران بدني خفيف في فندق الإقامة ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي