عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: ارتكبت أخطاء أمام رايو فايكانو.. وبرشلونة أصعب فريق في العالم

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بسوء تعامله خلال مباراة فريقه ضد الفريق الكروي الأول بنادي رايو فايكانو التي خسرها بهدفين مقابل هدف. 

تصريحات تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيتيس: "ريال بيتيس فريق رائع وقوي خصوصًا في الخط الأمامي.ستكون مباراة صعبة".

وتابع تشافي: "نحتاج الانتصار أمام ريال بيتيس. المباراة مهمة للغاية واختبار جيد من أجل استعادة النتائج الإيجابية".

وعن تراجع النتائج أكد تشافي: "إنها مشكلة كروية، أنا أيضأ مخطئ كمدرب وأعترف بذلك، ربما خسارة ريال مدريد جعلتنا مرتاحين قليلاً لقد حدث ذلك ضد ألميريا و مرة أخرى ضد رايو فايكانو ، يجب دائما أن تكون جائع للفوز".

وواصل تشافي: "برشلونة أكثر نادي صعب في العالم. بعض الأحيان الجماهير لا تقدر بفارق هدف. نحن نقدر ذلك كثيراً يجب أن نعطي هذا الدوري قيمته".

وعن رافينيا أوضح تشافي: " رافينيا يحظى بموسم جيد بالأهداف والعمل الجاد. إنه شخص مثالي ولديه أحيانا شعور بالإحباط. إنه يعمل دائماً مع الاستعداد الصحيح للنجاح. في عامه الأول في برشلونة يحظى بموسم رائع".

وتابع تشافي: "كريستينسن لاعب جيد ويركز دائماً ويدرك ما يحدث، عودته خبر رائع. إنه متاح وجاهز 100%".

افتقاد ديمبلي

أردف تشافي: " افتقدنا ديمبيلي. إنه اللاعب الأكثر تميزًا في الفريق في موقف واحد ضد واحد هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الخاصية في العالم".

وأكمل تشافي: "أنسو فاتي؟ لديه منافسة وهذا طبيعي في البارسا. أعتقد روبيرت وفيران ورافينيا متقدمين أكثر منه. لكنه يعمل وينافس. أنسو كان عنصر هام لكن لدينا تنافس كبير في الفريق".

اجتماع برشلونة مع الرابطة 

وعن اجتماع برشلونة مع رابطة الدوري الإسباني كشف تشافي: "الأمر لا يتعلق فقط بوصول ليو المحتمل، بل لتحسين تشكيلة العام المقبل. إنها ليست قضية مهمة، حالياً هناك دوري يجب الفوز به. ماتيو أليماني يعلمنا بالمستجدات ومن الناحية النظرية كل شيء يسير على ما يرام". 

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي